لاسارتي: النتيجة عادلة

لاسارتي: النتيجة عادلة

الرياضة اليوم

لاسارتي: النتيجة عادلة

اشتكى الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، من ملعب برج العرب الذي احتضن مباراة فريقه أمام الزمالك في مباراة القمة 117 ببطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ضمن مؤجلات الجولة 17 على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط سقوط أمطار غزيرة.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “مباراة متكافئة وكنا احسن في الشوط الأول لكن المنافس استطاع أن يعود في الشوط الثاني ولذلك يمكننا القول إن النتيجة عادلة”.

وأضاف مدرب الأهلي: “أرضية الملعب لم تكن جيدة ولم تساعد اللاعبين على تقديم أفضل اداء وتسببت في ارتكاب العديد من الأخطاء”.

واستدرك: “الأمطار لم تمثل أي مشكلة في اللعب لكن الأرضية غير مجهزة وكانت تزداد سوءًا كلما هطلت الامطار، وسأدرس مع اللاعبين والجهاز الفني سبب تراجع أداء اللاعبين في الشوط الثاني بعد أن نشاهد المباراة مرة أخرى”.

وواصل: “حذرنا اللاعبين قبل المباراة من الحكم وأخبرناهم بأنه سيعطي إنذارات كثيرة”.

وبسؤاله عن غياب حسين الشحات قال: “عدم مشاركته أمرٌ طبيعيٌ، أنا أمتلك وفرة من اللاعبين ويجب أن أختار 11 لاعبًا من بينهم و3 بدلاء”.

وأردف: “سأخوض مباراة أخرى بعد أيام قليلة على نفس الملعب، ويجب أن أجري تبديلات بين اللاعبين”.

وأشاد جروس باللاعب صالح جمعة قائلا: “كان متميزا فى التدريبات وملتزما جدا الفترة الاخيرة لذلك أعطيته فرصة اليوم وسيحصل على غيرها في المباريات المقبلة”.

واختتم: “الدوري لم ينتهِ والفارق نقطتان فقط، والآن استعدنا كل اللاعبين المصابين وسيكون الفريق مكتملا في الأسبوع المقبل وسنقدر على أن نجري عملية تدوير، كما سنحاول ألا نفقد أي نقاط في الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضا ..